الشهر



:: برج الجدي توقعات شهرية ::

برج الجدي هذا الشهر تشرين اول, هذه السنة 2017


برج الجدي شهر 10 لعام2017


 


تجنّب القيام بتغيرات بارزة في نمط حياتك اليومية. قد يكون التقدم الذي تحققه بطيئاً أم أنه ليس على قدر طموحاتك لكن هذه الفترة مناسبة لتتعلم الصبر والإصرار. إصرف نظرك بعض الوقت عن مسيرتك المهنية وركز على منزلك وأسرتك وحياتك العاطفية. يمكنك أن تستغل هذا الظرف لإجراء بعض التعديلات والتحسينات على منزلك، حضور اللقاءات العائلية وبث التناغم بين أفراد الأسرة. تتاح أمامك فرص جديدة مهنياً بعد 20 أبريل لكن فكّر فيها وادرسها جيداً قبل اتخاذ أي قرار. قد تضطر إلى بذل جهد أكبر في العمل لكن ذلك لن يضيع سدى بل على العكس ستتمكن من جني الأرباح. كانت صحتك جيدة حتى الآن لكن ينصحك الفلك بأن ترتاح أكثر هذه الفترة وتحاول التخلص من الضغط النفسي. لا تتمتع بطاقة ونشاط كبيرين كالعادة لكن هذه مسألة موقتة. عاطفياً، تشعر بالحنين إلى الماضي. إذا كنت عازباً تسعى إلى البحث عن التناغم الفكري والعاطفي


 


برج الجدي على الصعيد الصحي:


من الهام الاعتناء بصحتك جيداً لتجنّب أي عارض في القلب أو العظام أو الظهر والعمود الفقري، كما بأوجاع الركبتين والجهاز التنفّسي.


تتحسّن الصحة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة وتتجاوب مع علاج أو دواء إذا، لا سمح الله، مررت بفترة صعبة.


 


برج الجدي على الصعيد المهني والمادي:


تتحدّث الأفلاك هذه السنة عن مكافأة تتلقاها لقاء جهود قمت بها في الماضي، وعن ظروف تجعلك تستفيد من أحداثها، بدون أن يكون لك أي دخل فيها. تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعاً، إذا كنت مؤلفاً أو فناناً أو مغنياً أو مخرجاً أو ممثلاً أو صحافياً أو معلّقاً على الأخبار أو منتجاً سينمائياً أو مسرحياً، أو إذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق في أي مجال كان، كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري.


باختصار، تكون مسؤولاً عن حسن سير أعمالك هذه السنة، فإذا أحسنت التخطيط وتعاملت مع المستجدات بحنكة وذكاء فتنجز مشاريع جديدة مشوّقة وملفتة.


لن تدخر جهداً لتجاوز كل ما يعيق الطريق، فثقتك بالنفس لا تتزعزع هذه السنة. تتحمّل مسؤوليات كبيرة تجعلك تكتشف قدراتك الحقيقيةوتتجاوب مع طموحاتك في غالب الأحيان.


أما إذا كنت باحثاً عن عمل، فقد تجده هذهالسنة ولو تأخرّ الاستحقاق، وتوظّف كل إمكاناتك لكسب الثقة وإثبات جدارتك في أي مجال تتطرّق إليه.


 


برج الجدي على الصعيد العاطفي والشخصي:


على الصعيد العاطفي، فقد تقدم على التزامات تسعدك. لا شكّ أنك تمرّ بفترة من الصراعات تضطر إلى التكيّف خلالها مع بعض الشروط أو الظروف، لكنك تبني علاقات مميزة وراسخة تخدم مصالحك على المدى البعيد.


إذا كنت عازباً فقد تعاود الارتباط بمن أحببته في السابق، أو تطوّر صداقة إلى علاقة أكثر حميمية وتهتم بحياتك الشخصية في أواخر السنة، وخاصة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الذي قد يحمل إليك جديداً.كل شيء يتعلّق بإرادتك وبنظرتك إلى بعض الأمور وردّات فعلك إزاءها.


تقبل على تغييرات ومفاجآت شتّى في هذه السنة، لأن كوكب أورانوس يتوجّه إليك مباشرة وقد يحمل بعض الانقلابات في الأوضاع، كما بعض الأخبار الحلوة أو الأحداث الطارئة. بلحظة قد يتغيّر مصيرك فتنتقل إلى جديد، على أُثر لقاء مع شخص تثق به أو مرجعية مهمة، أو أثناء سفر يأتي بدون تحضير، أو بسبب غرام مفاجئ تقع فيه.

:شارك توقعات برج برج الجدي

img img img img

:: مساحة أعلانية ::



:: ألعاب الأبراج ::

لعبة الشخصية

لعبة الحظ



:: الرقية الشرعية مكتوبة ::

:: مساحة أعلانية ::


:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج نت 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

اذا مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج نت 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا


:: مساحة أعلانية ::