الشهر



:: برج الجوزاء توقعات شهرية ::

برج الجوزاء هذا الشهر تشرين ثاني, هذه السنة 2017


ماديا : يلمع أمامك وميض أمل لحل أزمة مادية تضعك الظروف فيها دون إرادتك مع بداية الشهر ويخفف حماسك لعمل أي شيء ، ولكن فجأة يطرأ شيأ جديدا يؤدي لانتصارك على كل المصاعب واستعادة نشاطك وقيامك بعمل ينهي تلك الأزمة حيث تجد العون من احد الأصدقاء الذي ينقذك منها وهذا يجعل لديك الاستعداد النفسي والعملي للخروج من حالة الإحباط ، وتنطلق بقوة لتحقيق هدف هام أهملته منذ فترة , الحذر ضروري في منتصف الشهر من بعض الأصدقاء والمقربين , لا تتعامل معهم بأية صفقة تعرض مصالحك المادية للخطر , وادرس أي موضوع بعناية فائقة .رقم الحظ :5


مهنيا: قد تجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لتغير واقعك المهني مازالت على الطاولة تنتظر التنفيذ , حاول القيام بشيء واستفد من تجاربك , وضع خطة طموحة للقيام بتغير جذري في المجال العملي والمهني معتمدا على أساليب جديدة وسوف تشهد أجواء أكثر استقراراً وتنجز أعمالاً كنت قد بدأتها سابقا وتفرح بنتائجها,وتشهد أياماً حافلة بالمستجدات والمتغيرات، وفرصاً مفاجئة تجعلك تنتقل إلى موقع مهم أو مكان عمل جديد لتتعامل مع أوساط فاعلة ونافذة تدفعك إلى الطليعة ولكن كن حذرا من صديق جديد يدفعك في نهاية الشهر إلى المغامرة في عمل ليس من اختصاصك . اليوم الأفضل :الأربعاء .


عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) تنضج مشاعرك وتزداد عمقا وتزداد خبرتك , وهذا ينعكس ايجابيا على نضوجك وتفكيرك العاطفي وقد تكون في منتصف الشهر أمامك فرصة للارتباط تجعلك تستقر عاطفيا ،لا تضيعها وانس حبك القديم , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) تعجب بشخص وتعيش معه علاقة سرية وحبا أفلاطونيا بسب بعض الموانع والعقبات ولكنك تجد أن علاقتك العاطفية معه وصلت إلى نقطة بحاجة إلى اتخاذ قرار سريع بالارتباط أو عليك الابتعاد عنه, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) سوف تتأكد هذا الشهر من تردد الحبيب في رغبته بالارتباط وتكتشف أن أفكاره عن الاستقلالية والالتزام لا تتفق مع قناعاتك وربما تخيره بين الارتباط أو إنهاء العلاقة ولكنه قد يفاجئك برغبته بالارتباط في أقرب فرصة . المتزوج: أمر عاطفي قديم يطفو إلى السطح في بداية الشهر ويربك علاقتك مع الشريك , ضع الحل الواقعي له إذا أردت لعلاقتك النجاح , وفي منتصف الشهر تركض وراء النزوات البريئة وكأنك في سن المراهقة وتنسى مسؤولياتك وواجباتك تجاه الشريك وتبحث عن مشاعر جديدة للهرب من الجمود في علاقتك العاطفية معه وتتأثر علاقتك العاطفية سلبيا معه بسبب نزوة من الماضي ويزول تأثيرها بسبب خبر سعيد كنتما تنتظراه بفارغ الصبر يزيل عنكما القلق والخوف ويجعلكما مطمئني النفس فتقرر أن تكون أكثر وفاء وتضحية , وتزداد علاقتك العاطفية معه قوة ، وتصفو حياتك العائلية ،وتعيش الحب الحقيقي .


 


يحمل النصف الأول من الشهر طاقة قوية واحتمالات إيجابية وفرصاً تظهر تباعاً، بحيث تحقق أمنياتك وتبلغ مرتجاك مع جهود قليلة تبذلها وتفاؤل كبير تظهره وإيجابية تتعاطى بها مع كل المستجدات. إستفدْ من الحظ الذي يمرّ بك سريعاً في هذه الأثناء، فالمعاكسات الفلكية انتهت وتركت لك حرّية التصرّف والتحليق بدون أخطار. فإذا مررت بمرحلة سوداء أو رمادية تجد الآن الانفراج والتعويض. تستعيد قواك، تنفض عنك الغبار وتمشي، فهذا الشهر يوفّر لك الصحة والحيوية والقدرة على معالجة المشاكل بمنطق وعدل. تنضج أفكارك بصورة مميزة وترى الحقائق كما هي وبدون تمييع أو ترقيع، تذهب نحو أهدافك بنضج وحكمة وجدّية، فتلفت نظر الكثيرين وتستحقّ التهنئة. تبدو الحركة كبيرة حولك، أو أنت تثير ضجة لسبب ما. أراك تتحدث إلى جماعة كبيرة، تطلق مشروعاً. تحاضر في مجال ما، تدافع عن بعض المهتمّين أو المظلومين، تأسر الحضور وتكون في كل مكان. إلاَّ أنّك تخفّف الوتيرة في النصف الثاني من الشهر وتشعر أنَّ التجاوب معك يتناقص ابتداءً من تاريخ 13 ، فتشعر بصعوبة التواصل، وربما تعيد شرح موضوع أو تصحّح مقالاً أو تصريحاً أو مؤلّفَاً أو ما شابه. لكنك تثابر يا عزيزي، وتريد الوصول بأي ثمن وتكافح إذا صحّ التعبير، وتقوم بمبادرات وتلتزم بقضية توظّف لها كل طاقاتك وقدراتك على الإقناع. قد تدرس ملفّاً وتنعزل قليلاً للمراجعة وتواجه تساؤلات بدون أجوبة في بعض الأحيان.


يدلّلك كوكب (فينوس) حتى تاريخ 9، حيث يولّد لك جوّاً من الانسجام العاطفي والحب والتناغم. قد تهتم بشخص أكبر منك سنّاً أو يشغل مركزاً عالياً أو يكون في سلطة معيّنة تجذبك. كذلك تعرف لقاءات من ضمن عملك ومهماتك، لكنّك تشكو من غموض وعدم فهم للرسائل التي تُوجَّه إليك. قد تتخلى بسرعة عن حبيب قديم أو عمّن أثار إعجابك في الفترة الماضية وتنظر إليه بعين ناقدة، أو تتراجع عن تعهّد أو التزام. في بداية الشهر تبدو أكثر تناغماً وحباً وتفهماً مع الحبيب، وإذا تم اللقاء في هذه الفترة فقد يعرف استمراريّة ما. يسطع نجمك أيضاً في هذه الأثناء وتبدو محاطاً بالعناية والمحبة. بعد ذلك إما تنزوي لسبب أو لآخر، أو تشعر بعدم الأمان وتشكّك بنوايا الآخر، أو تتحفّظ حتى ولو كان العرض مغرياً. لا أرى زواجاً أو ارتباطاً في هذا الشهر، بل علاقات غرامية قد تكون عابرة. تصبو إلى الأشخاص الناضجين والقادرين على منحك الأمان، وقد يطلّ الماضي من جديد في حياتك لكي يثير بعض التساؤلات. لا شكّ أنّ في الجوّ العاطفي تعقيداً وإرباكاً. نصيحة الفلك هي في السير بخطى واثقة ولو بطيئة، وعدم استعجال أي أمر، كما في عدم التفسير الوهمي لبعض الإشارات.

:شارك توقعات برج برج الجوزاء

img img img img

:: مساحة أعلانية ::



:: ألعاب الأبراج ::

لعبة الشخصية

لعبة الحظ



:: الرقية الشرعية مكتوبة ::

:: مساحة أعلانية ::


:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج نت 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

اذا مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج نت 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا


:: مساحة أعلانية ::