الشهر



:: برج الميزان توقعات شهرية ::

برج الميزان هذا الشهر تشرين اول, هذه السنة 2017


برج الميزان شهر 10 لعام2017


 


تهتم أكثر بمسيرتك المهنية، وتعيد مراجعة أوضاعك وتطمح إلى توضيح الأمور. خذ بعض الوقت لتقييم الأمور بشكل موضوعي كي تتمكن من تحسين وضعك. تخلص من المقتنيات الفائضة التي لا تستعملها والتي تأخذ مساحة كبيرة من منزلك، ومن الأفكار والمشاعر التي لا تصب في مصلحتك. خلص جسمك وأفكارك وعواطفك من السموم. تحتاج إلى الانتباه أكثر لصحتك. لكن الخبر الجيد هذا الشهر أن وضعك المالي يتحسن، تحقق أرباحاً مفاجئة وتتاح أمامك فرص عمل مميزة. قد تجني أموالاً اضافية من خلال زيادة في الراتب أو من خلال سمعتك المهنية الجيدة. قد تعيد إحياء مشاريع قديمة كنت وضعتها طي النسيان. يحتمل أن تسافر هذا الشهر بسبب دواعٍ مهنية.


 


برج الميزان على الصعيد الصحي:


صحياً، يجب أن تنتبه إلى أمراض القلب والسكّري، وأن تجري فحوصات طبية بشكل مستمرّ للاطمئنان إلى حالة القلب والضغط.


 


برج الميزان على الصعيد المهني والمادي:


لن تفوّت الفرص التي تدفع بأعمالك نحو النجاح، مزوّداً بمعنويات قوية، وواضعاً أهدافاً تسير نحوها بثقة. إنها سنة حاسمة بالنسبة إلى وضعك المهني، فما تؤسّسه الآن يكون له صدى على المدى البعيد. تقلب صفحة منذ بداية السنة، وتخوض مفاوضات طويلة ودقيقة ربما، وتسمع كلمات المديح، لكنك تتابع طريقك بمعنويات أقوى من السابق وببراعة وحسن تصرّف، حتى لو اعترضت سلطة عليك أو أحد المسؤولين، أو طرأ ما يضايق مساعيك أو يؤخّر بعض الاستحقاقات، خاصة في أشهر شباط (فبراير) وبين حزيران (يونيو) وتموز (يوليو) وتشرين الأول (أكتوبر)، إذ قد تتلقى وعوداً واهية، وتواجه خصوماً يحاولون الإساءة إليك وسحب البساط من تحت رجليك.


لحسن الحظ أنك تقاوم هذه السنة كلّ هذه الاحتمالات، وتشقّ طريقك، واضعاً خطة للهجوم إذا لزم الأمر؛ فهذه السنة تبدو مصيرية لأعمالك، وما تؤسّسه يرتكز على بناءٍ صلبٍ.


المهمّ أن تحافظ على متانة أعصابك، وألا تخطئ التقدير أو تنغمس في استثمارات غير محسوبة. هذا، وقد تتلقّى مبالغ من المال غير متوقّعة، وتسافر بحثاً عن جديد، وتنتقل إلى موقع آخر وإلى مرحلة أخرى من حياتك.


 


برج الميزان على الصعيد العاطفي والشخصي:


عاطفياً، هي سنة استثنائية، يحصل خلالها ما لم تعشه ربما في السابق، إذ تعرف شعبية لا مثيل لها، وتتعرّف إلى أشخاص كثر، وتلبّي الدعوات بنشوة وفرح. تعقد صداقات مهمّة، وتتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة وتنتقل إلى القفص الذهبي. تحسن التصرّف مع الحبيب ببراعة وحنكة بغية دفعه إلى اتخاذ القرار النهائي بالارتباط.


قد تجد الحبّ الذي ضاع منك أو تعيد النظر بارتباطاتك، أو على العكس، تعيش انفصالاً وقطيعة أو طلاقاً، ولكنك تبدو أكثر المستفيدين من كوكب جوبيتير، الذي يزورك منذ الشهر الأول، فتنطلق مرتاحاً لبعض الإجراءات، كما أنّ أورانوس المواجه لدائرتك يولّد انقلابات وإعادة نظر ببعض الاعتبارات والقناعات ويفرض تغييرات كثيرة على الصعيد العاطفي.

:شارك توقعات برج برج الميزان

img img img img

:: مساحة أعلانية ::



:: ألعاب الأبراج ::

لعبة الشخصية

لعبة الحظ



:: الرقية الشرعية مكتوبة ::

:: مساحة أعلانية ::


:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج نت 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

اذا مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج نت 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا


:: مساحة أعلانية ::