الشهر



:: برج الحوت توقعات شهرية ::

برج الحوت هذا الشهر شباط, هذه السنة 2018


توقعات الابراج 2018 برج الحوت لشهر فبراير عام 2018


يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من شرك تتفاهم وإياه على كل شيء. يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر تنفرج الأسارير ويخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، خاصة أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّقون عليك مركزاً اجتماعياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب جديد أو زواج ثانٍ، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الآن


عزيزي الحوت، فإنك تمرّ الآن بأقسى الفترات التي عرفتها منذ بداية شهر فبراير 2018. للأسف أقول ذلك، ولكنني أود إرشادك وهدايتك بعد قراءة الخريطة الفلكية في هذا الشهر الذي يعاكس تطلعاتك إجمالاً، ويعرضك لبعض المجازفات والأخطار، ويتحدى نجاحك فيخفف من الوهج، أو يوجه إليك الاتهامات ويتربص لمشاريعك وأعمالك وطموحاتك. قد تُفتضح أسرار ويخرج إلى العلن ما حرصت على كتمانه طويلاً، أو تتعرض لحملة معادية ومفترية في بعض الأحيان. إن الكواكب المجتمعة في مربع مع برجك هو القوس، تشير إلى ضغوطات كبيرة، أرجو أن تكون بين المعفيين منها عزيزي القارئ. إلا أن التحذير مهم ويجعلك في منأى عن بعض الأجواء المشبوهة. تتبادل الاتهامات مع بعض الجهات، أو تحمل صمتك وتمشي في أحيان أخرى. تصطدم بإرادة بعض المعفيين والقادرين، وتحاول تبرير بعض الأعمال فلا تفلح. إحم نفسك بإتمام أعمالك وواجباتك بدون تقصير، حتى ولو تدخّل طرف ثالث يحاول أن يضرم النار من جديد. أكثر المعنيين بهذه المعاكسة الفلكية هم المولودون بين 15 و 20 إلا أنني أطلب إلى جميع مواليد الحوت التروي والليونة وضبط الأعصاب وكبت الغضب.


 


المرأة برج الحوت لشهر فبراير/شباط 2018


تستمرّ السكينة في أجواء حياتك الزوجيّة، حيث التواصل مع رفيق دربك سلس ومبنيّ على الاحترام. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتهيّئي للقاءات مثيرة للاهتمام، تنقلك معها إلى أفقٍ لم تَدْني إليه قبلاً. على الصعيد المهنيّ، تتقدّمين في أعمالك، وتلعب ملاحظات أحد الشركاء أو الزملاء دوراً في توجيهها في المسار الصحيح. صحّياً، أسبوعٌ مثاليّ للاستجمام والاسترخاء في أحد المنتجعات الصحّيّة.


 


الرجل برج الحوت لشهر فبراير/شباط 2018


تشعر بالسعادة وتحاول الاستمتاع بالحياة. تتمتع بثقة أكبر بالنفس وتتاح أم فرص عمل جيدة. تكون مثالاً للنجاح يقتدي بك الآخرون ويحاولون السير في خطاك. إذا كنت عازباً، تتاح أم فرص كثيرة، ربما في مكان العمل، خلال سعيك إلى تحقيق أهدافك المهنية. صحتك جيدة لكن انتبه لها أكثر لتبدو بمظهر جيد، اخضع لجلسات التدليك لتتمتع بفاعلية مضاعفة. عندما تشعر بالضيق، بدّل مظهرك الخارجي، غيّر تسريحة شعرك، اشترِ ثياباً جديدة وستشعر بتحسن فوري. تصادف تطورات مالية سعيدة وتشعر بدفع كبير للمضي قدماً. باتت لديك الآن فكرة واضحة عما تريد القيام به وطريقة تنفيذه. تحصل على دعم كبير من أصدقائك وأسرتك، لكن يبدو أنك لا تجني المال هذه الفترة إلا من خلال العمل الدؤوب.

:شارك توقعات برج برج الحوت

img img img img

:: ساهم بدعم البرنامج ::

لكل عشاق اسرار وتوقعات الابراج اليومية 😊

بنصحكن بتطبيق ابراج نت 😍 😍 😍 😍

من احلا التطبيقات المميزة لكل شي بخص الابراج 💋 👍

وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة بتجنن ⚡ 🎵

اذا مافتح رابط التحميل فتحو المتجر بهاتفكن وبحثو عن ابراج نت 🌹

❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
#توقعات #الابراج #الحمل
#الثور #الجوزاء #السرطان
#الاسد #الميزان #الدلو
#الحوت #القوس #الجدي
#العذراء #الميزان #برج
❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤ ❤


حمل التطبيق من خلال النقر هنا


:: مساحة أعلانية ::